شوايات algon

تعد Algon شواية قوية وذلك بفضل الفولاذ المطلي بالمينا ، كما أن لها تصميم ديناميكي وعملي. تعتبر الشوايات ذات العلامة التجارية Algon  أكثر من مجرد أدات للطبخ. في هذه العروض المقدمة من شركة شوايات Algon ، سترى خصائص كل طراز وميزاته.

شوايات algon
شوايات algon

شوايات ألجون: علامة تجارية تركز على الشوايات العملية

تتميز بكونها في تطور مستمر ، خلال 30 عامًا من تاريخها ، عملت العلامة التجارية مع جميع أنواع المنتجات. لكن في أي منها لم يبذلوا نفس القدر من الجهد في عملهم كما فعلوا مع شوايات Algon.

فهو منتوج يتكيف مع الاحتياجات الخاصة لكل شخص ، تتوفر ألجون على نماذج محمولة للاستعمال في المخيم أو في الحديقة أو مصممة للاستخدام في شرفة المنزل.

شوايات algon بسعر لا يوجد له مثيل

شواية ألجون هو منتوج يستحق الاستثمار فيه. أولاً ، لأن الأدوات وهيكل الشواية مصنوعان من الفولاذ المطلي بالمينا. وهي مادة قوية ومتينة تساعد على إبقاء الشواية ساخنة بمجرد إشعال الجمر.

سواء في طراز الخاص بالحديقة أو في الطراز المحمول، شواية ألغون لها سعر رخيص. وهي سهلة التجميع والتحريك ، لها نماذج خفيفة الوزن بمقابض تساعد على  تحريكها.

أفضل شواية للطهي على الجمر

شوايات algon
شوايات algon

بمجرد إشعال الجمر ، ما عليك سوى انتظار 30 دقيقة للبدء في الطهي. لديها شبكة  قابلة للتعديل ،وذلك من أجل تحقيق طهي مباشر أو غير مباشر ،فهي تتوفر على ثلاثة ارتفاعات.

ربما تكون أكبر مشكلة في بعض الموديلات هي إنخفاضها أكثر من اللازم ، مما يجعلها غير مريحة خلال الشواء . ومع ذلك ، فإن Algon تعوض عن ذلك ببعض الإضافات: كطاولة للعمل أو أرفف لوضع الفحم أو خطافات لتعليق أدوات المطبخ.

إقرأ ايضا :  طريقة تنظيف الشواية من الصدا

المفضلة لمحبي الطعام المشوي

إذا قرأت أي تعليقات حول شواية Algon ، فسترى أن الجميع يمدحها. لأنها جد عملية ؛ ولديها موديلات ذات عجلات لتحريكها أو محمولة أو ثابتة للحديقة.

بصرف النظر عن المنتوج الرئيسي ، تقدم ماركة Algon مجموعة واسعة من أدوات المطبخ الخاصة بالشوايات: كالملقط ، الفحم … أي كل شيء قد تحتاجه لجعل عملية الشواء أكثر متعة وسهولة.

error: المحتوى محمي !!