شوايات lotusgrill

تُقدم شوايات LotusGrill على أنها النوع الأسرع والأكثر أمانًا في السوق ،تتميز شوايات LotusGrill بعدم انبعاثها للدخان أثناء الطهي. في الفقرة التالية سنقدم لك مجموعة مختارة من شوايات LotusGrill ، حتى تتمكن من معرفة خصائصها.

شوايات lotusgrill
شوايات lotusgrill

شوايات LotusGrill ، بتكنولوجيا المستقبل

ظهرت شوايات Lotus Grill لأول مرة في السوق في عام 2010 ، كفرع من علامة Lotus التجارية. اليوم ، شهرتها جعلتها شبه مستقلة.

وحققوا ذلك بفضل شوايات ذات تصميم جذاب ، والأهم من ذلك أن آليتها تمنع انبعاث الأبخرة ، لذا يمكن استخدامها في أي مكان تقريبًا.

تصميم و وظيفة بسعر جيد

تعمل بالفحم ، وتحتاج إلى 250 جرامًا فقط ،هذه الشواية تصبح جاهزة للاستخدام في 3-4 دقائق. علاوة على ذلك ، يمكن أن يستمر الفحم مشتعلاً من 40 إلى 90 دقيقة.

هي من الأنواع الصغير ، مما يسهل نقلها سواء أثناء استخدامها أو خلال رحلة. بفضل حجمها وعدم انبعاث الأبخرة ، يمكن استعمالها في الشرفات أو الباحات دون إزعاج الجيران.

LotusGrill شوايات بدون دخان، تجربة جديدة

لقد أنشأوا شوايات تمنع انبعاث الدخان. وذلك بفضل المروحة الداخلية التي تعمل بالبطارية والتي توفر الهواء للفحم. علاوة على ذلك ، يعمل زر التشغيل / الإيقاف أيضًا كمنظم لدرجة الحرارة.

تتوفر على طبقة مزدوجة في الوعاء ، بفضلها الطبقة الخارجية تبقى باردة ويمكن لمسها في أي وقت لتحريكها. كما تمنع هذه الطبقة تساقط دهون الطعام على الفحم. لذلك تعتبر منتوجاً آمناً وسهل الإستعمال.

إقرأ ايضا :  دليل شامل 2022: نصائح قبل شراء شواية
error: المحتوى محمي !!