نصائح وإرشادات لشراء شواية كهربائية

نصائح وإرشادات لشراء شواية كهربائية
نصائح وإرشادات لشراء شواية كهربائية

إذا كنت تريد أن تعرف طريقة جديدة للطهي صيفية وأكثر صحية ، يمكن أن تكون تبحث عن شواية كهربائية. يوجد حاليًا سلسلة من الشوايات في السوق تسمح لنا بطبخ اللحوم والأسماك والخضروات بجهد قليل ونكهة كبيرة وفي وقت قصير.

لكن الشوايات التقليدية يمكن أن تسبب لنا مشاكل. ربما نريد الخروج إلى الحديقة لوضع الشواية على الطاولة ، أو الشواء مع الأصدقاء. على الرغم من أن شواية غاز أو الفحم قد أصبحت قديمة ، وفي الوقت الحالي ، توفر لنا الشوايات الكهربائية مزايا عديدة.

ولكن قبل سرد هذه المزايا ، سنقوم بعمل سلسلة من النصائح. علينا أن نعرف ماهي شواية بالكهرباء حتى نتمكن من شراء واحدة.

ما هي افضل شواية كهربائية ؟

شواية كهربائية هي جهاز له مستويات حرارة مختلفة. يمكنك شواء الطعام ، ولكن أيضًا تحميره أو تحميصه أو أداء وظائف مختلفة ، والتي تعتمد على الطراز. لكنهم جميعًا يعتمدون على فكرة الطهي من خلال الحرارة المنبعثة من الشواية.

إنها سهلة التنظيف وغالبًا ما تتطلب مساحة تخزين صغيرة. تحتوي هذه الأجهزة على سلسلة من الألواح التي تأتي مع طلاء غير لاصق. تحت هذه ، توجد المقاومة الموجودة في جميع أنحاء منطقة الطهي ، والتي تقع أسفل الجريل ، وهي التي تنبعث منها الحرارة التي تجعل الشواية تطهي الطعام.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي العديد منها على صينية قابلة للإزالة يتم فيها ترسيب الدهون ، مما يسهل تنظيفها. كما أنه يجعله أكثر صحة ، لأننا نتجنب الدهون الضارة.

هل من السهل استخدام شواية كهربائية؟

استخدام شواية كهربائية بسيط للغاية. يجب أن يكون الجهاز على سطح مستوي ومتصل بالتيار الكهربائي. ينصح بإيقاف الشواية الكهربائية بالرغم من توصيلها بالكهرباء. هذا لأنه عندما يكون كل شيء جاهزًا ، يمكننا تشغيله واختيار درجة الحرارة التي نريدها ، والتي سيتم الوصول إليها بسرعة كبيرة.

إقرأ ايضا :  أفضل شواية دجاج كهربائية بدون دخان

عندما يتم الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة ، يجب أن تبدأ في طهي الأطعمة ذات المذاق الخفيف بهذه الطريقة ، سيحافظ كل طعام على نكهته الأصلية دون الالتصاق بمذاق الأطعمة الأخرى القوية. احرص على عدم حرق شريحة اللحم هذه.

ما هي الوظائف الإضافية التي يمكن أن تتمتع بها الشوايات الكهربائية؟

بشكل عام ، تحتوي معظم شوايات كهربائية على مقياس لدرجة الحرارة. من المفيد جدًا تجنب الاضطرار إلى فتح الغطاء لمعرفة ما إذا كان جاهزًا للطهي.

أيضًا ، قد تكون هناك أوضاع لأطعمة مختلفة. لا يتم استخدام نفس درجة الحرارة للحوم كما في الأسماك ، على سبيل المثال. إذا كنت ترغب في عمل شرائح لحم جيدة ، فمن المستحسن أن تصل إلى 300 درجة.

تحتوي بعض الطرز على وضع استرداد درجة الحرارة. يتسبب هذا في عودة الحرارة للظهور بسرعة عند رفع الغطاء. أكثر الشوايات الكهربائية كفاءة تحمل هذا النوع من التكنولوجيا.

هناك أيضًا أوضاع أمان مختلفة ، والتي تعمل على إيقاف تشغيل شواية كهربائية عندما تكون بدون أي شيء لفترة من الوقت. حتى أن هناك نماذج بها مؤقتات يمكن فصلها عند الوصول إلى الوقت المحدد.

مزايا وعيوب شواية كهربائية

شواية كهربائية
شواية كهربائية

تحتوي هذه الأجهزة على سلسلة من الإيجابيات والسلبيات التي يمكن أن تجعلك تختار أكثر لنوع واحد أو آخر من الشوايات. بالنسبة للمبتدئين ، دعنا نذهب مع نقاط قوتها.

تحتاج شوايه كهربائيه إلى قابس واحد فقط لتعمل. من خلال التشغيل بالكهرباء ، يمكننا أن ننسى الوقود المعدني والبروبان. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سعره عادة ما يكون أيضًا أقل من النماذج التقليدية.

كما يشيرون إلى ميزة أنهم نادرًا ما يستخدمون الزيت في الطهي ، وهو بلا شك أكثر فائدة للصحة. جانب يجب دائما تقديره. مع شوايات كهربائية ، يتم طهي الطعام في مائها ، ليس فقط لأنه أكثر صحة ، بل إنه يجعل مذاقه أفضل أيضًا. يمكن أن يكون جيدًا حتى إذا كنت تبحث عن إنقاص الوزن.

كونها كهربائيًة وبها غطاء ، فمن الصعب جدًا أن تكون هناك حوادث. تعتبر الشوايات الكهربائية أكثر أمانًا للصغار والكبار. بالمناسبة ، يمكن استخدامها أيضًا على مدار العام ، نظرًا لأننا لا نعتمد على الاستخدام الخارجي من خلال عدم إنشاء تلك الأبخرة.

إقرأ ايضا :  طريقة تنظيف شواية الكهرباء

نظافتها هي أيضا نقطة إيجابية. عادة ما تكون الألواح قابلة للإزالة وتنظيفها سهل. حتى أن بعض الطرز تسمح لك بوضع الأطباق في غسالة الصحون ، وهذا يعد تقدمًا.

لكن كل ما يلمع ليس ذهبًا. حيث لديها عددًا من العيوب التي يجب مراعاتها. واحد منهم هو نقطة سلبية للغاية بالنسبة لمعظم الذواقة. لا تعطي نكهة الفحم الكلاسيكية أو تحميص الغاز. باستخدام الكهرباء ، لا يمكنك الحصول على تلك النكهة المميزة من الشواية التقليدية.

قلنا سابقًا كميزة أنها تحتاج فقط إلى قابس للعمل ، ولكن هذا أيضًا يعد عيبًا. نظرًا لأننا بحاجة ماسة إلى قابس ، فلا يمكننا استخدام الشواية الكهربائية في أي مكان. هذا يجعلها غير مثالية إذا كنت ترغب في إخراجها عند التخييم ، على سبيل المثال.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن استهلاكها للطاقة يرتفع. إذا تم استخدامه باستمرار ، يمكن أن يؤدي إلى زيادة فواتير الكهرباء. لذلك ، على الرغم من أنها استثمار اقتصادي لأنها أرخص ، إلا أن استهلاكها يزيد التكلفة بمرور الوقت.

ما أنواع الشوايات الكهربائية التي يمكنك أن تجدها؟

هناك عدة أنواع من الشوايات الكهربائية ، كل منها تقدم فوائده الخاصة. عليك أن تعرف ما الذي تستند إليه لتحديد الأفضل بالنسبة لك. قد ترغب في شيء ما للتجمع في الحديقة ، أو ربما ترغب في تناول الفطائر كل يوم. دعونا نرى النماذج المختلفة.

شواية كهربائية خارجية

تتشابه هذه الشوايات في نواح كثيرة مع شواية فحم أو الغاز التقليدية. نظرًا لعدم وجود وقود من أصل معدني ، يجب أن يكون لديهم منفذ لتوصيل الكهرباء.

نظرًا لأنهم يستخدمون التيار لتسخين أنفسهم ، فإن البدء يكون أسرع وأسهل. لا يحتاجون إلى تسخين الفحم أو انتظار الغاز لتثبيت درجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، فهي لا تخلق أبخرة غير ضرورية وهي فعالة واقتصادية.

يمكنك القول إنها شوايات كلاسيكية ، ولكن بنقطة مبتكرة بفضل الكهرباء. عادة ما تحتوي الأشكال على أرجل لدعمها على الشرفة أو في الحديقة ، بالإضافة إلى حجمها الكبير.

إقرأ ايضا :  شواية محمولة

على الرغم من أن ليس كل شيء على هذا النحو ، هناك إصدارات بدون أرجل. لكن لا يزال لديهم مساحة طهي كبيرة. على سبيل المثال ، تتخصص علامة Weber التجارية في صنع الشوايات الكهربائية الخارجية. تتميز هذه تصاميم أكثر حداثة إلى حد ما ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى طاولة ثابتة لدعم الجهاز.

هم ، كما ترون ، أجهزة تتمتع بقدر كبير من الطاقة وحجم كبير. ستكون مثالية لأي شخص يقيم حفلة شواء.

شواية كهربائية داخلية

هذه الشوايات هي البديل المثالي لأولئك الذين ليس لديهم حديقة أو مكان في الهواء الطلق لاستخدام الشواية الخاصة بهم. عادة ما تكون أصغر ، على الرغم من وجود أحجام وقوى مختلفة.

في الأماكن الأقل دفئًا ، يمكنك أيضًا استخدام هذا النوع من الأجهزة ، حيث لم تعد مضطرًا للخروج لاستخدامه. إنها أيضًا خيار جيد عند حلول فصل الشتاء. بالإضافة إلى ذلك ، فإنها تقدم عادة بعض الخيارات الإضافية ، لاستخدامها في مناطق أكثر من مجرد الشواء.

بالإضافة إلى لوحات الشواء العائدية ، قد يكون لديك خيار أن تكون صينية شواء كهربائية. هذا رائع لطهي الخضار وصنع الفطائر. يمكن أن يكون وضع الفطائر على شواية كهرابئية مموجة أمرًا صعبًا ، ولكن في صينية ملساء يكون الأمر أسهل كثيرًا.

شراء الشواية الكهربائية. من أختار؟

إذا كنت ترغب في استخدام المزيد من وقت لآخر وليس لديك مكان لشواء اللحم في الهواء الطلق ، فإن شواية كهربائية الداخلية هي أفضل أصدقائك. ذات حجم صغير ، ولكن مع العديد من الخيارات والأسعار المختلفة التي يجب الانتباه إليها.

في النهاية ، يعتمد القرار على ما تريد إنفاقه والخيارات المتاحة لك من حولك. من grillsbarbeque يمكننا فقط أن نظهر لك مزاياها من حيث الراحة والوقت والتكلفة. إنها استثمار جيد وتقدم تكنولوجي وبيئي. لا تتردد واستمتع هذا الصيف بحفل شواء جيد بفضل قوة الكهرباء.

تذكر أنه يمكنك أيضًا معرفة آخر الأخبار حول الأجهزة معنا. ربما يمكننا مساعدتك في تحسين حياتك.

error: المحتوى محمي !!